Homeمحلياتعودة الدراسة لمدرسة حي الجندي في منطقة الخالدية

عودة الدراسة لمدرسة حي الجندي في منطقة الخالدية

أعلنت مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية عودة الدوام بمدرسة حي الجندي الأساسية المختلطة يوم الأحد المقبل بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

وأكدت المديرية في بيان اليوم، عودة مدرسة خالد بن الوليد الأساسية للبنين إلى موقعها القديم وعودة مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية للبنين وبدء عملها للفترة الصباحية بدلا من الفترة المسائية.

ذات صلـــــة

الأحدث

الأكثر مشاركة